الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

الاخباراخبار مصر - اهم الاخبار المصرية › مدير مكتب سرور: طلعنا 1000حصان يوم الجمل

صورة الخبر: مدير مكتب سرور: طلعنا 1000حصان يوم الجمل
مدير مكتب سرور: طلعنا 1000حصان يوم الجمل

تستمع محكمة جنايات جنوب القاهرة برئاسة المستشار مصطفى حسن عبد الله الآن لشهادة محمد السيد وشهرته محمد أبو زيد أحد رؤساء الأقسام بجريدة الشروق ومسئول عن البرلمان بالجريدة في قضية قتل المتظاهرين في ميدان التحرير يومي 2و3 فبراير والمعروفة اعلاميا باسم "موقعة الجمل".

حيث قال إنه حضر مؤتمرا داخل مكتب فتحى سرور رئيس مجلس الشعب السابق بالمجلس يوم 2 فبراير بناء على دعوة سرور للصحفيين وأثناء الاجتماع وردت لسرور مكالمة هاتفية من محمود وجدى وزير الداخلية الأسبق ابتسم خلالها وبعد انتهائها أكد سرور ان وجدى ابلغه بأن هناك مظاهرات مؤيدة لمبارك ستخرج على مستوى الجمهورية .
وأضاف أبو زيد أن مدير مكتب فتحي سرور يسرى الشيخ قال "إحنا مطلعين 1000 كارتة وحصان من نزلة السمان لميدان التحرير"، وعلق عفت السادات الذى كان يحضر الاجتماع قائلا: "احنا عاملين تحركات مشابهة على مستوى الجمهورية" .
وأشار الي أنه سمع أصوات المتظاهرين تسير بشارع مجلس الشعب ومتجهة لشارع القصر العينى وكانوا يرددون هتافات مؤيدة لمبارك, ولفت أبو زيد الي أنه بعد انتهاء الاجتماع مع سرور كتب تقريرا عما حدث ولكن الجريدة لم تنشره فقدمه عدة مرات بعد ذلك ولم ينشر, ويذكر أن أثناء سماع الشاهد وقف سرور منتبها وهز رأسه.
فى حين اكد شاهد النفي الاول حسام صدقة الصحفي بالمصري اليوم أنه حضر اجتماع سرور مع الصحفيين وحضره وكيل المجلس عبد العزيز مصطفى وعبد الاحد جمال الدين وعمر هريدي وسامي مهران وبعض مسئولي الاعلام وطلب التعرف على الصحفيين صحفي تلو الآخر وتوقف عند محمد السيد الشاهد السابق وطلب منه توخي الحذر فيما يكتبه قائلا: "علشان انت بتنقل عني ما لا اقوله" .
واضاف صدقة ان سرور تلقى مكالمة هاتفية على هاتفه الشخصي وكانت السماعة الخارجية للهاتف مفتوحة ثم اغلقها وكتب في ورقة خضراء وقال لمن يهاتفه "عبد الاحد جنبي هديله الورقة" واضاف ان يسري الشيخ قال لسرور "لابد من انتهاء الاجتماع لأن المتظاهرين قادمون من التحرير للمجلس".

المصدر: الوفد / محمد معوض

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مدير مكتب سرور: طلعنا 1000حصان يوم الجمل

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
44735

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
استطلاع رأي طريق الأخبار
أرشيف استطلاعات الرأي

استطلاع رأي طريق الاخبار

أهم توقعاتك لمستقبل مصر بعد تنصيب السيسي؟

إظهار النتائج

نتائج استطلاع رأي طريق الاخبار لا تعبر عن رأي الموقع انما تعبر عن رأي المشاركين في الاستطلاع

إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث الاخبار العربية والعالمية