الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

شاهيناز النجار فى أول تصريح بعد الثورة: ليس عندى حسابات بالخارج ليتم تجميدها.. واستثمارات عائلتى وكل حساباتنا فى مصر.. وبعض الناس عاملونى كـ«زوجة أحمد عز».. التزمت الصمت لثقتى فى مؤسسات العدالة فى مصر

الاخباراخبار مصر - اهم الاخبار المصرية › شاهيناز النجار فى أول تصريح بعد الثورة: ليس عندى حسابات بالخارج ليتم تجميدها.. واستثمارات عائلتى وكل حساباتنا فى مصر.. وبعض الناس عاملونى كـ«زوجة أحمد عز».. التزمت الصمت لثقتى فى مؤسسات العدالة فى مصر

صورة الخبر: شاهيناز النجار
شاهيناز النجار

الإثنين, ‏23 ‏أبريل, ‏2012

فى أول تصريحات لها، للصحافة المصرية، بعد ثورة يناير، قالت الدكتورة شاهيناز النجار، النائبة البرلمانية السابقة وزوجة أمين تنظيم الحزب الوطنى المنحل أحمد عز، فى اتصال هاتفى مع رئيس التحرير: إن الشائعات التى ترددت عن وجود أرصدة وحسابات لها فى الخارج «كاذبة ولا أساس لها من الحقيقة»، ونفت «النجار» الأخبار التى أشارت إلى تجميد أرصدة لها فى الخارج.

وأضافت شاهيناز أنها تعرضت لسيل من الأكاذيب خلال الفترة الماضية وكأن «البعض» لا يعرف مكانة عائلتها الاقتصادية فى عالم السياحة وطبيعة أعمال هذه العائلة قبل دخولها إلى البرلمان فى 2005 ثم زواجها من أحمد عز.

وأكدت شاهيناز أنها وعائلتها ليس لديهم حسابات فى الخارج ليتم تجميدها وأن ما تردد عن تجميد أرصدتها فى الخارج «كذب صريح» لأنها ببساطة، لا تمتلك «أساسا» أى حسابات مصرفية فى أى من بنوك العالم سواء فى أوروبا أو الولايات المتحدة أو غيرها.

وأن كل حساباتها وحسابات شركاتها فى البنوك المصرية. مشيرة إلى أن من يعلنون عن تجميد الأرصدة يطلقون كلاما لا يعرفون شيئا عن تفاصيله، وتغيب عنهم المعلومات، ويسيئون لمؤسسات العدالة التى تمتلك الحقيقة كاملة، ولديها تأكيدات قاطعة بأنه لا توجد حسابات خارجية من الأساس.

وأضافت «النجار» أنها امتنعت عن الحديث خلال الفترة الماضية حول ما تعرضت له من شائعات تفاديا للخلط وسوء التقدير الذى ساد خلال الفترة الماضية، وبسبب توزيع الاتهامات بلا أدلة على كثير من الأبرياء الذين لم يكن لهم ناقة ولا جمل فى كل ما جرى، وأشارت «النجار» أنها «وضعت ثقتها فى مؤسسات العدالة المصرية بإيمان كامل أن هذه المؤسسات وجهات التحقيق لا يمكن أن تخضع أبدا لأى نوع من التأثير على ضميرها القانونى.

وستعلن الحقائق كاملة فى الوقت المناسب»، إلا أن ما دفعها للكلام الآن لنفى هذه الشائعات أن «الأمور وصلت إلى حدود مؤسفة من اختلاق الشائعات، والادعاء بغير الحقيقة، الأمر الذى يعد الصمت عليه مشاركة فى ترويج هذه الشائعات، وتواطؤًا على خداع الناس بأنباء غير حقيقية ولا يوجد لها أى أصل فى الواقع، وتكذبها كل المستندات والمعلومات والتحقيقات».

المصدر: اليوم السابع

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على شاهيناز النجار فى أول تصريح بعد الثورة: ليس عندى حسابات بالخارج ليتم تجميدها.. واستثمارات عائلتى وكل حساباتنا فى مصر.. وبعض الناس عاملونى كـ«زوجة أحمد عز».. التزمت الصمت لثقتى فى مؤسسات العدالة فى مصر0

استطلاع رأي طريق الأخبار
أرشيف استطلاعات الرأي

استطلاع رأي طريق الاخبار

أهم توقعاتك لمستقبل مصر بعد تنصيب السيسي؟

إظهار النتائج

نتائج استطلاع رأي طريق الاخبار لا تعبر عن رأي الموقع انما تعبر عن رأي المشاركين في الاستطلاع

إرسل إلى صديق
الأكثر تنزيلا
الأكثر مشاهدة
أحدث الصور