الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

الاخباراخبار مصر - اهم الاخبار المصرية › قيادى بالمجلس العسكرى فى مكالمة هاتفية لشخصيات حزبية: لو انفجرت فى مصر 10 براكين ستجرى انتخابات الرئاسة فى موعدها.. والتاريخ لن يرحم القوات المسلحة إذا سارت عكس الشرعية

صورة الخبر: المجلس العسكرى
المجلس العسكرى

علم "اليوم السابع" أن قيادة بارزة بالمجلس الأعلى للقوات المسلحة أجرت اتصالا هاتفيا ببعض القيادات الحزبية والقوى السياسية، مساء أمس الأول، وأكدت لهم أن انتخابات الإعادة على مقعد رئاسة الجمهورية ستجرى فى موعدها ودون تأجيل.

وأوضحت القيادة العسكرية للحزبيين أنه لو تفجرت 10 براكين فى مصر، فلن تمنع هذه الكوارث المجلس الأعلى للقوات المسلحة من استكمال جولة الإعادة، وأضاف: "لا يمكن لبضع آلاف أن يفرضوا إرادتهم على 85 مليون مصرى، يتطلعون إلى استكمال المسيرة الديمقراطية، واختيار رئيس لمصر عبر صناديق الاقتراع فى انتخابات نزيهة".

وألمحت القيادة العسكرية فى مكالمتها التليفونية إلى أن المجلس العسكرى لن يخضع لابتزاز القلة، والتلويح باشتعال مصر فى حال عدم الرضوخ لعدد من المطالب الخاصة، وقال إنه يرفض وصايا هذه القوى أو ذاك على الشعب المصرى الذى خرج فى ثورة عظيمة، ليحطم قيود مثل هذه الوصايا، محذراً من أن المجلس تحمل الكثير من حملات التشكيك والاتهامات الباطلة، والتى وصلت إلى حد التجريح والإهانة، ليخرج بالبلاد إلى بر الأمان.

وقالت القيادة العسكرية إن التاريخ لن يرحم القوات المسلحة، إذا سارت عكس الشرعية، ووافقت على عدم استكمال الانتخابات، من أجل إرضاء 50 ألفاً من المعارضين، معظمهم ينتمون لقوى سياسية تعمل من أجل مصلحتها فقط دون مصلحة الوطن، ومن ثم فإنه لن يسمح لها بإفساد العُرس الديمقراطى العظيم مهما كانت التضحيات، لأن أمن وسلامة مصر وشعبها أمانة فى رقاب قواتها المسلحة الباسلة.

وطالب القيادة العسكرية من القيادات الحزبية الرضوخ للشرعية، ولمن يدفع به صندوق الانتخابات إلى سدة الحكم فى مصر، أيا كان انتماؤه الحزبى والسياسى، وعدم تلويح البعض بالتهديد والوعيد فى حال وصول شخص بعينه دون غيره.

المصدر: اليوم السابع | دندراوى الهوارى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على قيادى بالمجلس العسكرى فى مكالمة هاتفية لشخصيات حزبية: لو انفجرت فى مصر 10 براكين ستجرى انتخابات الرئاسة فى موعدها.. والتاريخ لن يرحم القوات المسلحة إذا سارت عكس الشرعية (1)

حسن العرايفى- أمين حزب العمل _ فاقوس‏05 ‏يونيو, ‏2012

الطريقة الوحيدة المثلى لبقاء العسكرى.. هى صندوق الانتخابات..وأعلان فوز الفريق.. الذى يمثل كل النظام القديم.. وعندها الخروج والاعتراض على نتيجة الانتخابات . يعتبر خروج على الشرعية.

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
77758

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
استطلاع رأي طريق الأخبار
أرشيف استطلاعات الرأي

استطلاع رأي طريق الاخبار

أهم توقعاتك لمستقبل مصر بعد تنصيب السيسي؟

إظهار النتائج

نتائج استطلاع رأي طريق الاخبار لا تعبر عن رأي الموقع انما تعبر عن رأي المشاركين في الاستطلاع

إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث الاخبار العربية والعالمية