الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

«السيسى»: سنثأر لشهداء رفح ولا نقول كلمة ثم نتراجع

الاخباراخبار مصر - اهم الاخبار المصرية › «السيسى»: سنثأر لشهداء رفح ولا نقول كلمة ثم نتراجع

صورة الخبر: السيسى
السيسى

الجمعة, ‏15 ‏مارس, ‏2013

قال الفريق أول عبدالفتاح السيسى، القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع، والإنتاج الحربى: «إننا لن ننسى أبداً الشهداء من الجنود المصريين فى رفح»، مؤكداً أن «الغدر لابد أن ينكشف وأن القوات المسلحة سوف تثأر ممن قتلهم». وأشار إلى أنه سيتم تشييد نصب تذكارى فى مكان الحادث تخليداً لذكرى الشهداء. وأضاف السيسى فى لقائه بعدد من الضباط والصف بمسرح الجلاء أن القوات المسلحة تبذل كل الجهد لتحافظ على مكانتها كأقوى جيوش المنطقة، مشيراً إلى أنها تتمتع بثقة جميع المصريين باعتبارها ملكاً للشعب.

وفى كلمة له خلال المؤتمر السنوى الأول لشباب الأطباء وحديثى التخرج، قال السيسى: «لا أحد فى الجيش يقول كلمة ثم يتراجع عن تنفيذها، فإذا وعدنا نوفى بالوعد». وأضاف أن «الميزة التى يتمتع بها أى طبيب جامعى يلتحق بالقوات المسلحة هى أنه سيكون جزءاً من جيش وطنى شريف، مخلص لوطنه وشعبه، كان عند حسن الظن دائماً، وسيظل كذلك».

وتابع: «القوات المسلحة مستمرة دائماً فى مراجعة ما هى فيه، وانتقاده من أجل تطويره، حتى نحصل على الأفضل، واللى هيشرفنى فى القوات المسلحة هيساهم بشىء جميل للجيش والقطاع المدنى، وسنكون حريصين على بذل كل جهدنا حتى تقوموا بمهماتكم، لأن معدلات العمل لدينا كبيرة جداً، ونطوى الزمن حتى نقدم لمصر المثل والقدوة».

شارك فى المؤتمر، الذى تم تنظيمه بالتعاون مع كلية الجراحين الملكية، وكليات الأطباء الملكية بالمملكة المتحدة، أكثر من ١٠٠٠ من شباب الأطباء بالقوات المسلحة ومستشفيات وزارة الصحة. وقال اللواء طبيب أحمد عبدالحليم، مساعد رئيس أركان حرب القوات المسلحة، إن منظومة إعداد الأطباء بالجيش تشمل تأهيلهم فور التخرج للحصول على درجة الماجستير، واستكمال التأهيل والدراسة للحصول على درجات الدكتوراه والزمالة من كبرى الجامعات العالمية.

المصدر: المصرى اليوم | داليا عثمان

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على «السيسى»: سنثأر لشهداء رفح ولا نقول كلمة ثم نتراجع0

استطلاع رأي طريق الأخبار
أرشيف استطلاعات الرأي

استطلاع رأي طريق الاخبار

أهم توقعاتك لمستقبل مصر بعد تنصيب السيسي؟

إظهار النتائج

نتائج استطلاع رأي طريق الاخبار لا تعبر عن رأي الموقع انما تعبر عن رأي المشاركين في الاستطلاع

إرسل إلى صديق
المزيد من الأخبار المصرية من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث الاخبار العربية والعالمية
الأكثر تنزيلا
الأكثر مشاهدة
أحدث الصور