الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

الاخباراخبار مصر - اهم الاخبار المصرية › «الثوار» يستعدون لحصار «الاتحادية» 30 يونيو بحملات «الإخوان كاذبون» ورسومات «جرافيتى» لإسقاط النظام

صورة الخبر: «الثوار» يستعدون لحصار «الاتحادية» 30 يونيو بحملات «الإخوان كاذبون» ورسومات «جرافيتى» لإسقاط النظام
«الثوار» يستعدون لحصار «الاتحادية» 30 يونيو بحملات «الإخوان كاذبون» ورسومات «جرافيتى» لإسقاط النظام

تستعد القوى الثورية لإطلاق حملات «الإخوان كاذبون»، و«رسومات الجرافيتى»، وتوزيع بيانات شعبية فى الشوارع والميادين، لكشف فضائح نظام الإخوان بشأن ما سموه «أكاذيب مشروع النهضة»، وعدم تحقيق الرئيس محمد مرسى لوعوده التى أطلقها فى برنامجه الانتخابى، وذلك استعداداً لمحاصرة قصر الاتحادية فى الذكرى الأولى لحكم الإخوان 30 يونيو المقبل.

ودعت حملة «تمرد» الموقعين على الحملة لسحب الثقة من الرئيس والإخوان، للاعتصام أمام قصر الاتحادية حتى رحيل «مرسى» وجماعته.

وقال محمد عبدالعزيز، عضو المكتب التنفيذى للتيار الشعبى وأحد منسقى «تمرد»، إن الحملة ستدعو الموقّعين على الحملة للتظاهر والاعتصام أمام الاتحادية يوم 30 يونيو المقبل والذى سيواكب مرور عام من حكم الإخوان حتى رحيل الرئيس وجماعته عن الحكم، إذا لم يستجيبوا لمطالب الشعب الذى وقّع على الحملة، بعد فشل الإخوان فى الحكم وسقوط شهداء جدد فى عهدهم.

وأوضح هيثم الشواف منسق تحالف القوى الثورية، أن مظاهرات أمس الأول، التى شارك فيها الآلاف فى القاهرة والمحافظات والتى حملت شعار «الإخوان جوّعونا»، هى بداية لثورة التصحيح الحقيقية ضد النظام، وأن هناك فعاليات ممتدة ستشهدها البلاد حتى 30 يونيو المقبل لتوضيح مساوئ حكم الإخوان، مؤكداً أن الفعاليات ستشمل تظاهرات ومسيرات ووقفات احتجاجية ضد النظام حتى رحيله، مشيراً إلى أن الفترة المقبلة ستشمل عروض «داتا شو» فى الشوارع تحت شعار: «الإخوان كاذبون»، لتوضيح أكاذيبهم ونفاقهم.

وقال لـ«الوطن»: «إنه بعد مرور ما يقرب من عام من حكم مرسى وسيطرة الإخوان على مؤسسات الدولة لم يحصد الشعب المصرى وأبناؤه إلا القتل والسحل فى الشارع من قِبَل ميليشيات الجماعة على مرأى ومسمع من العالم أجمع، كما أن الرئيس انحرف عن مبادئ وأهداف ثورة 25 يناير التى تتضمن الاستقلال الوطنى والعدالة الاجتماعية التى أخفق فيها الإخوان واتجهوا نحو مشروع التمكين من الدولة».

وقال عصام الشريف، منسق الجبهة الحرة للتغيير السلمى: إن الثوار سيرفعون شعار «رحيل الإخوان» فى مظاهرات 30 يونيو بعد الاستجابة الشعبية لحملة «تمرد»، مؤكداً أنهم سينظمون فعاليات للإفراج عن المعتقلين السياسيين، فضلاً عن عروض «الإخوان كاذبون»، وحملات الجرافيتى وطبع بيانات شعبية لحشد المواطنين للمشاركة.

من جانبها، توعدت مجموعات «البلاك بلوك والمشاغبين» نظام الإخوان بالنزول يوم 30 يونيو للمطالبة بحقوق الشهداء، مؤكدين أنهم لن يتنازلوا عن رحيل النظام رداً على حملات التصفية التى يقودها ضد الثوار.
وقالوا فى بيان أمس: «إننا لن نتنازل عن إسقاط النظام بعد تزايد حملة الاعتقالات الشرسة لتصفية الثورة والثوار، بمنتهى القمع والوحشية وعودة زوار الفجر من جديد واستعادة أمن الدولة نشاطه السابق والمراقبة والتنصت والملاحقة والمضايقات الأمنية، التى تذكرنا بأيام المخلوع».

المصدر: الوطن | عمرو حامد

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على «الثوار» يستعدون لحصار «الاتحادية» 30 يونيو بحملات «الإخوان كاذبون» ورسومات «جرافيتى» لإسقاط النظام (2)

reda‏20 ‏مايو, ‏2013

والله لن بنجح اى عمل لكم طالما انتم تكذبون بقى مظاهرات يوم الحمعة الماضيه كانت بالالاف وفى كل المحافظات؟ لقد كانت قمة في المهزله لم يتواجد بها مائتين في كل مسيرة وعندما التقوا في التحرير كانت عارا لكم وفضحتم انفسكم يتمثيلية تمرد ولم ينزل معكم احد

مهندس استشاري صلاح سويلم‏19 ‏مايو, ‏2013

اسقاط النظام لا يتأتي إلا من خلال صندوق الانتخابات اللي انتوا مش قادرين عليه وعلشان كده بتلفوا حواليه يا مساكين مفيش رصيد في الشارع المصري وهو ده اللي مش حيخليكوا أبداً توصلوا لهدفهكم فالأحسن تريحوا نفسكم وتريحونا من قرفكم

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
821

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
استطلاع رأي طريق الأخبار
أرشيف استطلاعات الرأي

استطلاع رأي طريق الاخبار

أهم توقعاتك لمستقبل مصر بعد تنصيب السيسي؟

إظهار النتائج

نتائج استطلاع رأي طريق الاخبار لا تعبر عن رأي الموقع انما تعبر عن رأي المشاركين في الاستطلاع

إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث الاخبار العربية والعالمية