الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عمر سليمان وصل أوهايو يوم الاثنين وتوفي بسبب «amyloidosis - داء النشواني»

الاخباراخبار مصر - اهم الاخبار المصرية › «بوابة الشروق» تنفرد بنشر تفاصيل اللحظات الأخيرة من حياة اللواء عمر سليمان

صورة الخبر: عمر سليمان
عمر سليمان

قالت مستشفى «كليفلاند» الأمريكية؛ إن عمر سليمان توفي نتيجة لمرض «أميلويدوزيس» أو ما يُعرف بداء «النشواني».

المستشفى -الموجود بولاية أهايو- أصدرت بيانًا مقتضبًا أرسلته لـ«بوابة الشروق» ردًا على استفسارها عن وفاة رئيس جهاز المخابرات السابق، قالت فيه إن «سليمان فارق الحياة بسبب مضاعفات من الداء النشواني، وهو مرض يصيب أجهزة متعددة بما في ذلك القلب والكلى».

وحسب بيان كليفلاند؛ فإن عمر سليمان وصل المستشفى «يوم الاثنين حيث تم اكتشاف المرض بعد خضوعه لفحوص طبية متعددة». وداء النشواني عبارة عن ترسب البروتين النشواني في الأنسجة الحية والأعضاء، يعتبره الكثيرون مرضاً مناعياً مجهول السبب.

وكان مصدر دبلوماسي بالسفارة المصرية في العاصمة الأمريكية؛ قد صرح بأن «سبب وفاة نائب رئيس الجمهورية السابق اللواء عمر سليمان هو إصابته بسكتة قلبية مفاجئة؛ وذلك أثناء قيامه بإجراء فحوصات طبية في مستشفى كليفلاند». ووفقًا لمصادر «بوابة الشروق» في واشنطن؛ كما قالت مصادر دبلوماسية فإن «السفارة المصرية لم تكن تعلم مسبقًا بوجوده داخل الأراضي الأمريكية».

وكان مصدر بالخارجية الأمريكية أكد لـ«بوابة الشروق» في وقت سابق؛ أن قدوم عمر سليمان لمدينة كليفلاند، حيث وافته المنية فجر يوم الخميس لم تكن له أي ترتيبات رسمية، وأنه جاء مثل أي مواطن آخر للعلاج في المستشفيات الأمريكية.

المصدر: الشروق | محمد المنشاوى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على «بوابة الشروق» تنفرد بنشر تفاصيل اللحظات الأخيرة من حياة اللواء عمر سليمان (3)

النائب محمد فريد زكريا‏28 ‏يوليو, ‏2012

تقدمت : بـلاغ لـلـنـائـب الـعـام
عـن أبـشـع جـريـمـة قـتـل ؟؟؟؟!!!!
لقد قتلوا الشهيد / عمر سليمان بطل المخابرات العامة !!! ...... والصندوق الأسود للأسرار الرهيبة لأغلب دول العالم وأجهزة مخابراتها !!! ...... والرجل الذي وصفه العالم طوال 20 عاماً بالذكاء الحاد ولقبوه بالرجل الثعلب !!.. هذا الرجل المتدين الذي يخشي الله ..الوطني الذي قاتل بشراسة في حرب 56 وحرب اليمن وحرب 67 والاستنزاف وحرب أكتوبر الخالدة .... وتقلد أعلي المناصب العسكرية .... هذا الرجل الذي عرفناه في حجم أمة ... القوى في الحق ... واللين مع الضعفاء ... والوحيد الذي كان يصلي في طائرة المخلوع مبارك !!.. وبرغم هذا فقد أخطأ خطأ تاريخياً عندما ترك جهاز أبطال المخابرات العامة !!وأنحاز لقائده الأعلى للقوات المسلحة وتولي منصب نائب رئيس الجمهورية وتحمل تركة مبارك الرهيبة !!! ... ولقد ظل طوال عمره قلبه وعقله مع مصر وعينه ودهائه علي القدس والمسجد الأقصى!!.. فجذبوه بحجة العلاج وأنهوا حياة شهيد الأمة!!..بنفس الطريقة وطبق الأصل لاغتيالهم شاه إيران/ رضا بهلوى بمستشفى المعادى!!! عقدت الأمانة العامة لحزب الأحرار اجتماعاً بحضور هيئة مكتب لجنة الدفاع والأمن القومي برئاسة السيد/ محمد فريد زكريا رئيس الحزب والأمين العام لتجمع ائتلاف الثوارالأحرارلمناقشة المعلومات التي تأكد مقتل واستشهاد اللواء / عمر سليمان بطل المخابرات العامة .. وأصدروا البيان التالي : ـ
1ـ أن المصالح الأمريكية والصهيونية ومخطط تقسيم المنطقة ونهاية النظام المصري السابق وبداية العهد والنظام الجديد يستدعي التخلص من رموزه السابقين وأبرز قياداته الوطنية .. وخاصةً ان المخابرات الامريكيه تسيطر على مصر التى ينتشر على أرضها 24 عنصر مخابراتي يحملون جوازات دبلوماسيه !!!! .
2ـ أن اللواء الشهيد / عمر سليمان كان صندوق الأسرار الخطيرة والرهيبة التي تهدد الكثير من القادة العرب والمخططات الأمريكية والصهيونية في المنطقة لذا كان قرارهم هو حتمية التخلص منه لأنه يعلم الكثير الذي يهدد مصالحهم .
3ـ أن القانون الأمريكي يعطي حق الاغتيال ل C . I . A في حالة وجود شخصيات تتعارض مع المصالح الأمريكية وتعلم أكثر مما يجب ويمكنها إفشاء أسرار خطيرة يجب أن تدفن مع الأنظمة التي خرجت منها ... ولحماية مصالحهم وحماية النظام الجديد من أعدائه.
4ـ هناك سجل طويل ومشابه لقيام أل C . I . A بعمليات اغتيال وخاصة عندما قرروا إنهاء عهود حكم أسرة الشاهن شاه / رضا بهلوي في إيران فقاموا بقتله!..لأنه يعلم أسرار خطيرة عن الأمريكان والصهاينة .. فاستغلوا وجود ورم في الطحال وقاموا بإرسال جراح أمريكي يهودي لاستئصال الطحال فقطع الوريد الموصل بين الكبد والقلب!!..مع دهشة من أطباء مستشفي المعادى الذين تم إسكاتهم بالقوة عقب اغتيال الشاه ونهاية عهده وإسراره التي دفنت في القاهرة.
5ـ تعودت الإدارات الأمريكية عند تخلصها من أي نظام ـ أخذت منه كل ما يملك ـ أن تتخلص من أدهي وأخطر رجاله الوطنيين للبدء مع النظام الجديد بآليات هيمنة جديدة .
6ـ لقد سبق وأصدرت الإدارات الأمريكية أمراً لل C . I . A باغتيال الشهيد الملك / فيصل والشهيد الرئيس/ السادات والشهيد الرئيس / صدام حسين والشهيد العقيد / معمر القذافي .. ثم أمراً بالتعاون مع الموساد لقتل الشهيد/ ياسر عرفات !! .. الذي لا يمكن أن يغتاله الموساد دون موافقة ومباركة أمريكية !!! .
7ـ أن الشهيد / عمر سليمان عقب علمه بخطة الإدارة الأمريكية والصهيونية وموافقة بعض العملاء المصرين بتوطين 750 ألف فلسطيني في سيناء لحل مشكلة غزة وفلسطيني الشتات قام بأبلاغهم بحزم رفضه لهذا المخطط .. فحكم على نفسه بالإعدام !!! .
لهذا يطالب الحزب الشعب المصري والرئيس / محمد مرسي والمشير / حسين طنطاوي والوزير/ مراد موافي تشكيل لجنة من كبار أساتذة الطب الشرعي لكشف ملابسات مقتل اللواء/ عمر سليمان وكشف الحقائق أمام الشعب ثم تكريمه بما يتناسب مع بطولاته لذا يعلن حزب الأحرار الحداد على فقدان هذا البطل لمدة أسبوع ..... وعاشت مصر حرة أبية بأبطالها ترفرف عليها رايات البطولة والرفاهية . حـزب الأحـرار

احمد التونسى‏23 ‏يوليو, ‏2012

لكل انسان اخطاؤه ولكن من الانصاف والعدل ان يذكر التاريخ الحقيقة ومن حقنا ان نعرف تاريخ هذا الرجل ومن حقه على التاريخ الا يظلمه إن كان حقاً دافع عن تراب هذا الوطن فى يوم من الايام ولو حقاً مات هذا الرجل بيد اليهود ولم نفعل شىء فلك الله يا اسلام

النائب محمد فريد زكريا‏23 ‏يوليو, ‏2012

الثـأر ... لـقـد قـتـلوا الشـهيـد / عـمـر سـليـمـان بطل المخابرات العامة بموجات أشعة متقدمه
تتفاعل مع بروتينات الجسم!! .. كما قتلواشاه إيران / رضا بهلوى في مستشفي المعادى؟!!
لقد قتلوا الشهيد / عمر سليمان بطل المخابرات العامة !!! ...... والصندوق الأسود للأسرار الرهيبة لأغلب دول العالم وأجهزة مخابراتها !!! ...... والرجل الذي وصفه العالم طوال 20 عاماً بالذكاء الحاد ولقبوه بالرجل الثعلب !!.. هذا الرجل المتدين الذي يخشي الله ..الوطني الذي قاتل بشراسة في حرب 56 وحرب اليمن وحرب 67 والاستنزاف وحرب أكتوبر الخالدة .. وتقلد أعلي المناصب العسكرية .. هذا الرجل الذي عرفناه في حجم أمة..القوى في الحق.. واللين مع الضعفاء.. والوحيد الذي كان يصلي في طائرة المخلوع مبارك!! وبرغم هذا فقد أخطأ خطأين تاريخيين عندما ترك جهاز أبطال المخابرات العامة!!وأنحازلقائده الأعلى وتولي منصب نائب رئيس الجمهورية وتحمل التركة الرهيبة !! .. وعندما سافرأمريكا للعلاج !! .. ولقد ظل طوال عمره قلبه وعقله مع مصر وعينه ودهائه نحوالقدس والأقصى فاحضروه بحجة العلاج وقتلوه وأنهوا حياة شهيد الأمة!!.
عقدت الأمانة العامة لحزب الأحرار اجتماعاً بحضور هيئة مكتب لجنة الدفاع والأمن القومي برئاسة السيد / محمد فريد زكريا رئيس الحزب والأمين العام لتجمع ائتلاف الثوار الأحرار لكشف أسرار وخفايا مقتل واستشهاد اللواء / عمر سليمان بطل المخابرات العامة التى وصلت من مصدرامريكى مهم ..وأصدروا الاتى : ـ
1ـ أن المصالح الأمريكية والصهيونية ومخطط تقسيم المنطقة ونهاية النظام المصري السابق وبداية العهد والنظام الجديد يستدعي التخلص من رموزه السابقين وأبرز قياداته الوطنية .
2ـ أن اللواء الشهيد / عمر سليمان كان صندوق الأسرارالخطيرة والرهيبة التي تهدد الكثير من القادة العرب العملاء والمخططات الأمريكية والصهيونية في المنطقة!!..لذا لابد من حتمية قتله والتخلص منه لأنه بدأ فى كتابة مذكراته الخطيرة التي تهددهم .. كما أكد لي سيادته أثناء مرضه .
3ـ أن القانون الأمريكي يعطي حق الاغتيال ل C . I . A في حالة وجود شخصيات تتعارض مع المصالح الأمريكية وتعلم أسرار خطيرة جداً يمكن إفشائها ـ فيجب اغتيالها فورا !!! ـ لهذا قتلوا الشهيد/ عمر سليمان بنفس طريقه وطبق الأصل لقتل/ شاه إيران بمستشفى المعادى!!.
4ـ هناك سجل طويل ومشابه لقيام أل C . I . A بعمليات اغتيال وخاصة عندما قرروا إنهاء عهود حكم أسرة الشاهن شاه / رضا بهلوي في إيران فقاموا بقتله!..لأنه يعلم أسرار خطيرة عن الأمريكان والصهاينة .. فاستغلوا وجود ورم في الطحال وقاموا بإرسال جراح أمريكي يهودي لاستئصال الطحال فسمم دمه بجهاز أشعه مثل خالد مشعل!!..مع دهشة من أطباء مستشفي المعادى الذين تم إسكاتهم بالقوة عقب اغتيال الشاه ونهاية عهده وإسراره التي دفنت في القاهرة.
5ـ تعودت الإدارات الأمريكية عند تخلصها من أي نظام ـ أخذت منه كل ما يملك ـ أن تتخلص من أدهي وأخطر رجاله الوطنيين للبدء مع النظام الجديد بآليات هيمنة وسيطرة جديدة .
6ـ لقد سبق وقتلت أمريكا عبر C . I . A الشهيد الملك / فيصل.. والشهيد/ السادات.. والشهيد/ صدام حسين..والشهيد/ معمر ألقذافي..ثم قتلت مع الموسادالشهيد/ ياسرعرفات بأشعة لرفضه مشروع كلينتون لتقسيم القدس.. وقد علمت من صديق امريكى باحث في الواشنطن بوست أن البطل الشهيد/عمرسليمان تعرض فى القاهره لموجات أشعة متقدمة تتفاعل مع بروتينات الجسم اصابته بمرض خطيرثم استكملت فى امريكا لقتله
7ـ لقد قتلوا الشهيد/عمر سليمان بسبب رفضه لمخطط الإدارةالأمريكية والصهيونية بتوطي 750 ألف فلسطيني في سيناء لحل مشكلة غزة وفلسطيني الشتات وهو مخطط تم الاتفاق عليه كما ابلغني!!.. لهذا يطالب الحزب الشعب المصري والرئيس / محمد مرسي والمشير / حسين طنطاوي والوزير/ مراد موافي .. بتشكيل لجنة من كبار أساتذة الطب الشرعي لكشف ملابسات مقتل اللواء/ عمر سليمان وكشف الحقائق أمام الشعب ثم تكريمه بما يتناسب مع بطولاته ..... وعاشت مصر حرة أبية بأبطالها ترفرف عليها رايات البطولة والرفاهية .. (فانشروا الثأر للبطل) حـزب الأحـرار

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
15384

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
استطلاع رأي طريق الأخبار
أرشيف استطلاعات الرأي

استطلاع رأي طريق الاخبار

أهم توقعاتك لمستقبل مصر بعد تنصيب السيسي؟

إظهار النتائج

نتائج استطلاع رأي طريق الاخبار لا تعبر عن رأي الموقع انما تعبر عن رأي المشاركين في الاستطلاع

إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث الاخبار العربية والعالمية
Most Popular Tags

بوابة الشروق

,

بوابه الشروق

, بوابةالشروق, f hfi hgav r, f hfm hgav r, hgav r,

بوبة الشروق

,

حقيقة مقتل اللواء عمر سليمان ومن القتلة

,

الشر وق

,

بوابة الشروق المصرية

,

بوابة الشر

,

بوابهالشروق

,

بوابه الشر

,

algo twcrecommends if2

,

بوابةالشروق المصرية

,

اسرار وخفايا وفاة عمر سليمان

,

اخر اخبار توت عمر سليمان

,

خفاياموت عمرسليمان

,

حياة عمر الشرق

,

hgav r

,

بوابة الشروق للاخبار

,

fبوابةالشروق

,

وفاة في بوابة الشر

,

بوابه الشروق

,

عمر سليمان وخفايا إيران والاخوان

,

بوابة الشروق المصريه

,

صور اللواء عمر سليمان المصرى فى المستشفى

,

سيرة شاة ايران وسرار حكمة

,

اللحظات الأخيرة من حياة عمر

,

الشرق الاوسط

,

لماذا مرض سليمان بسبب طنطاوي

,

خبايا الصندوق الاسودلعمرسليمان

,

خفايا واسرار عمر سليمان ر

,

عمر سليمان كان يصلى

,

f hfm hgav r

,

الاخبار المصريه الشروق

,

جمال مبارك واغتيال عمر سليمان

,

افشاء اسرارخطيرة

,

مستشفى الشروق

,

عمر سليمان ضد أسرار وخفايا

,

f hfm hgav r

,

algo timewarner if

,

عمر سليمان يصلي في الطائره

,

اسرار وخفايا الفادة العرب

,

أسرار قتل عمر سليمان بطل المخابرات العامة

,

بوابة الشر وق

,

اللوء عمر سليمان واسرار كثيرة دفنت معه

,

معرفه حياه المشير محمد حسين طنطاوى

,

السيرة االذاتية لعمر سليمان و اسرارة

,

الشروق بوابة

,