الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

الاخباراخبار مصر - اهم الاخبار المصرية › مواطن سقط في حفرة أمام وزارة التخطيط: الوزارة اسم على غير مسمى

صورة الخبر: حفر وقمامة أمام وزارة التخطيط
حفر وقمامة أمام وزارة التخطيط

وزارة التخطيط المصرية الماضية أو وزارة التخطيط والمتابعة الحالية هكذا يطلق عليها وهكذا ينبغى لها أن تكون مثالًا حيًا على النظام والتخطيط فى كل شىء فهى المسئولة عن الكثير من المشروعات المتعلقة بعدة مجالات كما انها تتابع ايضًا كيفية سير نظام العمل فى تنفيذ هذه المشروعات إلا أن الصورة الواقعية أمام مقر وزارة التخطيط تأتى مخالفة بقدر كبيرعن الصورة التى ينبغى أن تكون عليها.



"وزارة التخطيط تحتاج إلى تخطيط وهذا المنظر غير حضاري" كانت هذه هى الكلمات التى قالها أحد المواطنين والذى يبلغ من العمر حوالى الخامسة والعشرين عامًا إثر تعثره وسقوطه فى إحدى الحفر الواقعة على الرصيف الموجود أمام مقر وزارة التخطيط حيث يعانى الرصيف الموجود أمام مبنى الوزارة من الكثير من العيوب وخاصة من وجود الكثير من الحفر الموجودة بشكل غير لائق أمام الوزارة، الأمر الذى أدى إلى وقوع هذا الشخص فى إحداها أثناء السير على الرصيف الموجود أمام الوزارة محاولًا أن يجد أي منطقة يحتمى بها من أشعة الشمس الحارقة في منتصف اليوم.

وعقب تعرض الشخص لهذه الحادثة قال إن الوزارة بحالتها توضح مدى الضياع الذى تعانى منه مصر فى مختلف مجالات الحياة داخلها. وتبين مدى التدهور الذى تعيش فيه مصر بمؤسساتها.

وعقب قائلًا أن وزارة التخطيط: "اسم على غير مسمى وتحتاج إلى تخطيط وتنظيم بدلًا من هذا المنظر غير الحضارى الذي يرتسم أمام الوزارة. فهذه الدولة بكاملها لن تتقدم بهذا الوضع ما دام الاستهتار موجودا حتى الآن وأنه إن كان الإهمال وصل إلى هذا الحد وإلى هذه المناطق الراقية فما بال الناس كيف يعيشون فى العشوائيات أو المناطق الريفية.

وجاء ذلك عقب الانتهاء من المؤتمر الصحفى الذى عقده وزير التخطيط أشرف العربى بمقر الوزارة لإعلان برامج ومشروعات الحكومة والوزارة فى تنفيذ الكثير من المشروعات فى الفترة القادمة وجلب المزيد من الاستثمارات إلى السوق المصرية والعمل على النهوض بالسياحة التى هى من أهم مصادر الدخل القومى لمصر من أجل أن تستعيد مصر عافيتها وتنقذ اقتصادها من الانهيار الذي انتشر وتغلغل بشكل كبير فى المجتمع المصري.

المصدر: مصر العربية

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مواطن سقط في حفرة أمام وزارة التخطيط: الوزارة اسم على غير مسمى

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
39413

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
استطلاع رأي طريق الأخبار
أرشيف استطلاعات الرأي

استطلاع رأي طريق الاخبار

أهم توقعاتك لمستقبل مصر بعد تنصيب السيسي؟

إظهار النتائج

نتائج استطلاع رأي طريق الاخبار لا تعبر عن رأي الموقع انما تعبر عن رأي المشاركين في الاستطلاع

إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث الاخبار العربية والعالمية