الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

الاخباراخبار مصر - اهم الاخبار المصرية › مدير أمن القاهرة: ضبط 6 "صبية" فى 5 وقائع تحرش أول أيام العيد

صورة الخبر: مدير أمن القاهرة يفقد تأمين الشوارع فى العيد
مدير أمن القاهرة يفقد تأمين الشوارع فى العيد

أكد اللواء على الدمرداش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن القاهرة، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة على استنفار كامل فى كافة المناطق لتأمين المواطنين والتصدى لأى محاولات لتعكير صفو احتفالاتهم فى عيد الفطر، مؤكدا أن رجال الشرطة منتشرون فى كافة المناطق لرصد الحالة الأمنية وتأمين المواطنين.

وأشار مدير أمن القاهرة، إلى أن الأجهزة الأمنية نجحت فى أول أيام عيد الفطر من ضبط 6 متهمين بالتحرش فى 5 وقائع مختلفة بعدة مناطق بالعاصمة، وكانت الأولى بتضرر سيدة من "يحيى.ا" 16 سنة طالب ومقيم شبرا الخيمة، والذى عرض عليها ركوب سيارة أجرة كان يستقلها وعندما رفضت التحرش بها جنسيا بملامسة أجزاء من جسدها فى ميدان طلعت حرب، وتمكن رجال الشرطة بالمنطقة بمساعدة الأهالى من ضبطه وتحرير محضر بالواقعة وسماع أقوال الشهود.

وتمثلت الواقعة الثانية فى تضرر سيدة من "حسام.أ.م" عاطل والذى حاول التحرش بها وملامسة جسدها أثناء استقلالها مينى باص، وتمكنت القوات من ضبطه وتبين أنه عليه 7 اتهامات آخرها قضية سلاح فى شبرا، وتم ضبط بحوزته 3 جرامات حشيش.
فيما شهدت منطقة مصر القديمة الواقعة الثالثة حيث تلاحظ لضابط الشرطة المعين خدمة لملاحظة الحالة الأمنية بحديقة الفسطاط من ضبط "يوسف.ط" 18 سنة أثناء معاكسة إحدى الفتيات لفظيا.

وفى وسط البلد تم رصد الواقعة الرابعة، حيث تبلغ من إحدى الفتيات 16 سنة، والتى تضررت من "كريم.س" 19 سنة ومقيم فى شبين القناطر بوضع يده على كتفها وتعرضه لها، وتمكنت بمساعدة رجال الشرطة والأهالى من ضبطه .

كما شهدت منطقة الدرب الأحمر الواقعة الخامسة وتمكن رجال الشرطة من ضبط "إسلام.ع" 20 سنة و"محمد.ع" 18 سنة طالبان، ومقيمان شبرا الخيمة، أثناء محاولتهم التحرش بفتاة 18 سنة بالمنطقة، وتم تحرير محاضر بتلك الوقائع وإخطار النيابات المختصة لتولى التحقيقات مع المتهمين.

وأوضح اللواء على الدمرداش، أن الأجهزة الأمنية رصدت العديد من حالات المعاكسات اللفظية، وتم ضبط حالتى تحرش لفظى بحديقة الأزهر وحديقة الفسطاط، ولكن هناك العديد من الفتيات رفضن تحرير محاضر ضد المتهمين، مؤكدا أن رجال الشرطة يكثفون جهودهم لضبط الحالة الأمنية وتأمين احتفالات المواطنين والتصدى لكل ما يعكر فرحتهم واحتفالهم بعيد الفطر المبارك.

المصدر: اليوم السابع

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مدير أمن القاهرة: ضبط 6 "صبية" فى 5 وقائع تحرش أول أيام العيد

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
66308

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
استطلاع رأي طريق الأخبار
أرشيف استطلاعات الرأي

استطلاع رأي طريق الاخبار

أهم توقعاتك لمستقبل مصر بعد تنصيب السيسي؟

إظهار النتائج

نتائج استطلاع رأي طريق الاخبار لا تعبر عن رأي الموقع انما تعبر عن رأي المشاركين في الاستطلاع

إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث الاخبار العربية والعالمية