الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

الاخباراخبار مصر - اهم الاخبار المصرية › القوي العاملة» تسلم القوات المسلحة 201 عامل كدفعة أولى للعمل بمشروع قناة السويس

صورة الخبر: الدكتورة ناهد عشري، وزيرة القوي العاملة والهجرة
الدكتورة ناهد عشري، وزيرة القوي العاملة والهجرة

قامت مديرية القوي العاملة والهجرة بالإسماعيلية اليوم السبت، بتسليم القوات المسلحة الدفعة الأولى وعددهم 201 عامل من جميع المحافظات للعمل بمشروع تنمية محور قناة السويس الجديدة ضمن المهن المطلوبة في هذه المرحلة.
وقال جمال عبد السلام مديرية القوي العاملة والهجرة بالإسماعيلية، إن هذه هي الدفعة التي قامت الوزارة بتسليمها للمشروع على مهن سائق بلدوزر،وحفار ،وقلاب ،وميكانيكي ومساعد معدات ثقيلة، وتزيت وتشحيم، ممن تم تسجيل أسمائهم على الموقع الالكتروني بالوزارة job_manpower@hotmail.com، حسبما ذكرت “أ.ش.أ”.

من جانبها قررت الدكتورة ناهد عشري وزيرة القوي العاملة والهجرة، إنشاء مكتب للعمالة غير المنتظمة والتشغيل بموقع مشروع محور تنمية قناة السويس لحصر وتسجيل أسماء العاملين بالمشروع باعتبارهم عمالة غير منتظمة وتطبيق جميع المزايا التى تسرى على هذه الفئة من رعاية اجتماعية وصحية وتأمينية، وتسجيل ومراجعة عقود العمالة التى تعمل حاليا للحفاظ على جميع حقوقهم.
كما قررت الوزيرة استخراج كارنية لكل عامل بالمشروع يستطيع من خلاله التوجه إلى الوحدات الصحية والمستشفيات المتعاقد معها مكاتب وحدات العمالة غير المنتظمة في محافظات الإسماعيلية وبورسعيد والسويس وجنوب وشمال سيناء، للاستفادة من خدماتها الصحية بالكشف الطبي مجانا.
وأكدت الوزيرة أن المشروع العملاق سوف يستوعب جميع التخصصات، وأن كل مرحلة تختلف عن الأخرى ، وسوف تساعد قاعدة البيانات الموجودة بالوزارة التي تتضمن أسماء وبيانات الذين قاموا بتسجيل أسمائهم بها على سرعة إيجاد العمالة المطلوبة في الوقت المناسب.
كما خصصت الوزيرة فريق عمل من الوزارة للعمل مع المديرية للتسيير على العمالة لتسليمها العمل بالمشروع وهم محمد عبد الرحمن مدير عام الاستخدام الداخلي ، وخالد المصري مدير عام إدارة العمالة غير المنتظمة، وممدوح عبد الرحمن وكيل الإدارة.

المصدر: شبكه الاعلام العربيه

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على القوي العاملة» تسلم القوات المسلحة 201 عامل كدفعة أولى للعمل بمشروع قناة السويس

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
28834

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
استطلاع رأي طريق الأخبار
أرشيف استطلاعات الرأي

استطلاع رأي طريق الاخبار

أهم توقعاتك لمستقبل مصر بعد تنصيب السيسي؟

إظهار النتائج

نتائج استطلاع رأي طريق الاخبار لا تعبر عن رأي الموقع انما تعبر عن رأي المشاركين في الاستطلاع

إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث الاخبار العربية والعالمية