الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

الاخباراخبار مصر - اهم الاخبار المصرية › معلمة تعاقب تلميذا بـ "20 جلدة" لأنه "مشاغب"

صورة الخبر: مدرسة تعاقب تلميذا بالجلد
مدرسة تعاقب تلميذا بالجلد

توجهت والدة التلميذ حسني ياسر حسني، طالب بالصف الخامس الابتدائي، في مدرسة أسامة بن زيد الابتدائية، إلى وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، واشتكت له قيام إحدى المدرسات، وتدعى "فاطمة على السيد"، بجلد ابنها حتى صار جسمه مليئا بالعلامات.

"قال حسني إحنا كنا بين الحصص وبنلعب والفصل هايص كله، وكانت الأستاذة فاطمة في الفصل التاني، ودخلت تزعق وقالت مين يادد أنت وهو اللى عامل الدوشة دي".

وأضاف حسني "الأستاذة طلعتني أنا ومحمد، وتوماس وفادي، وراحت ضربت كل واحد فينا 4 عصيان بالجلدة، فاعترضت وقولتلها يا أستاذة انا معملتش حاجة عشان اتضرب، فاقمت الأستاذة بجلدي بالجلدة على ظهرى وذراعي، بأكثر من عشرين جلدة، حتى اتحتبس دمي تحت الجلد".

وقالت والدته، هند عبد العال، "ذهبت إلى مدير المدرسة للتقدم بشكوى ضد المدرسة، وبعد اعتذار المدير عن ما بدر ردت المدرسة قالت "أنا ضربته عشان إنه طالب مشاغب وأنا هفصله، واللى معاكي اعمليه، روحي اشتكي في أي مكان"، وأضافت والدة التلميذ إنها توجهت إلى الإدارة التعليمية بأسيوط، لتحرير مذكرة ضد المدرسة بعد عدم مبالتها وشعورها بما سببته لابنها، وحررت مذكرة رقم 2229 أمام أيمن ثروت محقق الإدارة، لعدم ضياع حق ابني".

وقال بكر عبد العال خال التلميذ "بعد أن واجهت حالة من اللامبالاة من المدرسة وأبدت عدم تضررها من الشكوى، وتعنيفها له ولوالدته أمام الطابور، اصطحبت حسني وقمت بعمل تقرير طبي ومحضر رقم 9884 جنح ثان أسيوط، بناء على التقرير الطبي والذى أحيل للنيابة العامة".

ومن جانبه، قال عبد الفتاح أبو شامة وكيل وزارة التربية والتعليم، إنه قام بإحالة المدرسة للتحقيق في الواقعة بمجرد تحرير المذكر، بناء على طلب والدة التلميذ، وأضاف أن المذكرة ستتخذ طريقها في الإجراءات القانونية اللازمة.

المصدر: الوطن

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على معلمة تعاقب تلميذا بـ "20 جلدة" لأنه "مشاغب"

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
4356

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
استطلاع رأي طريق الأخبار
أرشيف استطلاعات الرأي

استطلاع رأي طريق الاخبار

أهم توقعاتك لمستقبل مصر بعد تنصيب السيسي؟

إظهار النتائج

نتائج استطلاع رأي طريق الاخبار لا تعبر عن رأي الموقع انما تعبر عن رأي المشاركين في الاستطلاع

إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث الاخبار العربية والعالمية