الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

الاخباراخبار مصر - اهم الاخبار المصرية › محافظ القاهرة يعتمد جدول امتحانات الشهادتين الابتدائية والإعدادية

صورة الخبر: جلال مصطفى سعيد محافظ القاهرة
جلال مصطفى سعيد محافظ القاهرة

اعتمد د. جلال مصطفى سعيد محافظ القاهرة جدول امتحانات الفصل الدراسي الأول للشهادة الابتدائية للعام الدراسي 2014 /2015 (العامة ، والفصل الواحد ، والصم ، والمكفوفين).

تبدأ الامتحانات يوم الأحد الموافق 11/1/2015 بمادة اللغة العربية والخط والإملاء ، يليه يوم الاثنين الموافق 12/1/2015 بمادتي الرياضيات ، والتربية الدينية ، ثم امتحان مادتي العلوم واللغة الأجنبية يوم الثلاثاء الموافق 13/1/2015 على أن تنتهي الامتحانات يوم الأربعاء الموافق 14/1/2015 بامتحان مادة الدراسات الاجتماعية .

كما اعتمد المحافظ جدول امتحانات الشهادة الإعدادية (العامة ، والرياضية ، والصم ، والمكفوفين) على أن تبدأ الامتحانات يوم الخميس الموافق 15/1/2015 بمادة اللغة العربية والخط والإملاء .

يليه يوم السبت الموافق 17/1/2015 بمادتي الدراسات الاجتماعية والتربية الدينية ، يليه مادتي الجبر والإحصاء ، والتربية الفنية يوم الأحد الموافق 18/1/2015 على أن يكون امتحان مادتي العلوم ، والكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات يوم الثلاثاء الموافق 20/1/2015، يليه امتحان مادة الهندسة يوم الأربعاء الموافق 21/1/2015 على أن تنتهي الامتحانات يوم الخميس الموافق 22/1/2015 بامتحان مادة اللغة الأجنبية .

كما اعتمد المحافظ جدول امتحانات الشهادة الإعدادية ( القسم المهني ) والتي ستبدأ يوم السبت الموافق 10/1/2015 وتنتهي يوم الخميس الموافق 15/1/2015.

وأكدت الأستاذة / فاطمة خضر مدير مديرية التربية والتعليم بأن امتحان العملي سيعقد اعتباراً من يوم الأحد الموافق 4/1/2015 إلى يوم الثلاثاء الموافق 6/1/2015 ويتم امتحان العملي في مادتي التكنولوجيا والحاسب الآلي على مستوى المدرسة وتسلم درجاتها إلى لجنة النظام والمراقبة في كشوف معتمدة من المدرسة قبل الامتحانات بوقت كاف.

كما سيتم امتحان مواد الصيانة والترميمات والتكنولوجيا للقسم المهني عملياً قبل المواعيد التي اعتمدها السيد المحافظ على أن تسلم درجاتها إلى لجنة النظام والمراقبة في كشوف معتمدة من المدرسة قبل الامتحان النظري بوقت مناسب ولا يعفى منها طلاب المنازل.

المصدر: صدي البلد

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على محافظ القاهرة يعتمد جدول امتحانات الشهادتين الابتدائية والإعدادية

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
29071

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
استطلاع رأي طريق الأخبار
أرشيف استطلاعات الرأي

استطلاع رأي طريق الاخبار

أهم توقعاتك لمستقبل مصر بعد تنصيب السيسي؟

إظهار النتائج

نتائج استطلاع رأي طريق الاخبار لا تعبر عن رأي الموقع انما تعبر عن رأي المشاركين في الاستطلاع

إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث الاخبار العربية والعالمية